•| زيارات ولقاءات الكرويتات |•
                                                                                                                  
•| الإعلانات |•

انقر هنا الآن
عدد الضغطات : 2,146
عدد الضغطات : 2,096
عدد الضغطات : 2,245

العودة   منتدى الكرويتات > » كرويتات شؤون منطقة جازان « > •| كرويت جامعة جازان
•| كرويت جامعة جازان «• قسم يتعلق بالأطروحات الخاصة بجامعة جازان من استفسارات و مناقشات و حوارات و أخبار الجامعة •»
أهلا وسهلا بك إلى منتدى الكرويتات.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة ميثاق الكرويتات ، بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.. معنى الكرويتات >> المجالس الخشبية الشبيهة بمجالس عمد الأحياء

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30-07-2009   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو

التسجيل:Nov 2008
العضوية:61288
المشاركات:27
بمعدل :0.01 يوميا
معدل التقييم:0
نقاط التقييم:10
stealth1900 is on a distinguished road


stealth1900 غير متواجد حالياً

المنتدى : •| كرويت جامعة جازان
جامعة جازان والخدمات الالكترونية

يبدو ان الخدمات الالكترونية بجامعة جازان لازالت تراوح في مكانها فما ان يزدحم الموقع بكثرة الزوار الا وتحصل مشكلة في رابط الجامعة . الا تعتقدون معي بأن صرحا شامخا من صروح التعليم العالي في بلادنا الحبيبة يستحق افضل مما هو عليه الآن. آمل ان يكون هناك حل عاجل من المسئولين في المنطقة لهذه المشكلة حتى ترتقي جامعتنا الحبيبة الى مصاف الجامعات الاخرى في وطننا الحبيب.












عرض البوم صور stealth1900   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2009   المشاركة رقم: 2
معلومات العضو

التسجيل:Jul 2009
العضوية:111528
المشاركات:24
بمعدل :0.01 يوميا
معدل التقييم:0
نقاط التقييم:10
عبدالرحمن حافظ is on a distinguished road


عبدالرحمن حافظ غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : stealth1900 المنتدى : •| كرويت جامعة جازان
رد: جامعة جازان والخدمات الالكترونية

لابد من موظفيين ومهندسين اكفاء للموقع والتحديث باستمرار تخيل حتى الان لم تنزل السجلات الاكاديمية والساعات المدروسه ياخي الوقع يبغى فريق مهندسين كامل مو واحد او اثنين ونبغى تحديث باستمرار












عرض البوم صور عبدالرحمن حافظ   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2009   المشاركة رقم: 3
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية آإآ گتـفــٍے بصًصًمتــے

التسجيل:Mar 2009
العضوية:81313
الدولة:مدينة النسيان
المشاركات:3,331
بمعدل :1.61 يوميا
معدل التقييم:77
نقاط التقييم:229
آإآ گتـفــٍے بصًصًمتــے has a spectacular aura aboutآإآ گتـفــٍے بصًصًمتــے has a spectacular aura aboutآإآ گتـفــٍے بصًصًمتــے has a spectacular aura about


آإآ گتـفــٍے بصًصًمتــے غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : stealth1900 المنتدى : •| كرويت جامعة جازان
رد: جامعة جازان والخدمات الالكترونية

يالييييييييييييييت لأني من الصباح ولا فتح معايه ايش الحل












عرض البوم صور آإآ گتـفــٍے بصًصًمتــے   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2009   المشاركة رقم: 4
معلومات العضو
مدير البوابة الالكترونية بجامعة جازان

التسجيل:Jul 2007
العضوية:18750
المشاركات:113
بمعدل :0.04 يوميا
معدل التقييم:55
نقاط التقييم:10
م.وليد زعقان is on a distinguished road


م.وليد زعقان غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : stealth1900 المنتدى : •| كرويت جامعة جازان
رد: جامعة جازان والخدمات الالكترونية

يا اخوان لماذا كل هذه الردود السلبيه ارجوا الا يكون سوء الظن حاضرا دائما او كما يقول المثل اذا طاح الجمل ............ فالمشكلة خارجة عن ارادتنا فالكهرباء انقطعت عن الجامعة منذ التاسعه صباحا ولم تحل المشكلة الى مساءوانقطاع الكهرباء فجاة عن السيرفرات دائما يولد مشاكل كثيرة كان يجب حلها وهي اخذ وقت كبير ولكن الموقع الان يعمل بشكل ممتاز












عرض البوم صور م.وليد زعقان   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2009   المشاركة رقم: 5
معلومات العضو

التسجيل:Jun 2008
العضوية:39755
الدولة:جازان
المشاركات:653
بمعدل :0.28 يوميا
معدل التقييم:53
نقاط التقييم:10
farisnet is on a distinguished road


farisnet غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : stealth1900 المنتدى : •| كرويت جامعة جازان
رد: جامعة جازان والخدمات الالكترونية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.وليد زعقان مشاهدة المشاركة
يا اخوان لماذا كل هذه الردود السلبيه ارجوا الا يكون سوء الظن حاضرا دائما او كما يقول المثل اذا طاح الجمل ............ فالمشكلة خارجة عن ارادتنا فالكهرباء انقطعت عن الجامعة منذ التاسعه صباحا ولم تحل المشكلة الى مساءوانقطاع الكهرباء فجاة عن السيرفرات دائما يولد مشاكل كثيرة كان يجب حلها وهي اخذ وقت كبير ولكن الموقع الان يعمل بشكل ممتاز

يا اخ وليد
قلنا مشكلة الكهرباء وانتهت

الان ايش المشكلة كل الناس ما تقدر تدخل على الموقع

صراحه اعذار زي كذا ما نبغى
الجامعة اعطتكم ملاااااييييييييين وموقع ما يقدر يتحمل مثل هذا الضغط
صراحة امر عجيب

موقع وزارة التربية والتعليم للاستفسار عن نتائج الثانويه يتصفحه في الوقت
الواحد الالاف ولا تحصل فيه اي مشاكل.

كل مشكلة ولها حل !!!

بالله عليك جرب انت بنفسك وادخل على الموقع، شوف تدخل والا لا.

اكثر من 30 مره احاول اشوف نتيجة واحد طلب مني ما قدرت!!! من بعد ما رجعت
الكهرباء على قولكم الى الان!!!!!












عرض البوم صور farisnet   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2009   المشاركة رقم: 6
معلومات العضو

التسجيل:Jun 2008
العضوية:39755
الدولة:جازان
المشاركات:653
بمعدل :0.28 يوميا
معدل التقييم:53
نقاط التقييم:10
farisnet is on a distinguished road


farisnet غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : stealth1900 المنتدى : •| كرويت جامعة جازان
رد: جامعة جازان والخدمات الالكترونية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stealth1900 مشاهدة المشاركة
يبدو ان الخدمات الالكترونية بجامعة جازان لازالت تراوح في مكانها فما ان يزدحم الموقع بكثرة الزوار الا وتحصل مشكلة في رابط الجامعة . الا تعتقدون معي بأن صرحا شامخا من صروح التعليم العالي في بلادنا الحبيبة يستحق افضل مما هو عليه الآن. آمل ان يكون هناك حل عاجل من المسئولين في المنطقة لهذه المشكلة حتى ترتقي جامعتنا الحبيبة الى مصاف الجامعات الاخرى في وطننا الحبيب.
من بداية السنة وحنا ننتقد المسئول في الجامعة على سوء خدمات
تقنية المعلومات ومافي اي تجاوب
تكلمنا وقلنا وقلنا .............قالوا انت حاقد انت حاسد انت تتصيد الاخطاء
انت وانت وانت
وقفلوا المواضيع وعملوا عمايلهم

والحين ورونا شطارتكم يا تقنية المعلومات ويا عمادة القبول والتسجيل
فالحين في الردود بس واذا جاء وقت الجد كل واحد يدس راسه في التراب


الحمد لله ان الزمن كفيل بكشف الحقيقة والحقائق

والجاياات اكثر وبتشوووووووووووووووووووووفون اذا استمر اصحاب الكراسي الوثيره
جاثمون على هذه الادارة فعلى تقنية جامعتنا السلااااااااااااااام


تعال شوف يا معالي المدير شوف اللي يحصل مهاااااااااااااااااااااااازل
فين الملاييييين اللي قاعدين تصرفونها على تقنية باليه.












عرض البوم صور farisnet   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2009   المشاركة رقم: 7
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية القناص66666

التسجيل:Nov 2008
العضوية:57558
المشاركات:72
بمعدل :0.03 يوميا
معدل التقييم:44
نقاط التقييم:10
القناص66666 is on a distinguished road


القناص66666 غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : stealth1900 المنتدى : •| كرويت جامعة جازان
رد: جامعة جازان والخدمات الالكترونية

يافارس نت تراك تزمر في وادي فارغ ومامعاك الاالهرج ونقد خلق الله ليش ماتتحلى بالخصال الحميده شكلك فاضي وماعندك الاالكرويتات جالس تفرغ طفشك فيها روح العب مع الصغار احسن لك












توقيع :

http://www.jazan4u.com/vb/uploaded/5...1306148143.jpg

عرض البوم صور القناص66666   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 0
لا توجد مشاهدات من الأعضاء لهذا الموضوع من قبل.
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء احتياطي المبتعثين لماليزيا من أبناء جازان علي معتبي •| الكرويت الإعلامي والسياحي 8 30-03-2010 12:32 AM
مدير جامعة جازان: طلابنا سيتجاوزون 40 ألفا في العام الدراسي الجديد السلطـان •| كرويت جامعة جازان 7 01-08-2009 12:14 AM
جازان خلال 1429 هـ دستور الحب •| الكرويت الإعلامي والسياحي 21 21-03-2009 04:33 PM
الكرويتات تنشر اسماء7729 معلما تم توجيهم إلى مدارسهم1429 /1430 اداسي •| الكرويت الإعلامي والسياحي 2 01-10-2008 10:37 AM
جامعة جازان تحقق المركز الرابع إعلامياً الهامس جهرا •| الكرويت الإعلامي والسياحي 19 04-09-2008 05:42 PM


الساعة الآن 04:42 PM بتوقيت المملكة العربية السعودية


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة ومنتديات الكرويتات